كومباني يظهر العين الحمراء لنجوم بايرن ميونخ برسائل نارية 

تاريخ النشر: 30/05/2024
42
منذ شهر
كومباني يظهر العين الحمراء لنجوم بايرن ميونخ برسائل نارية 

وجه البلجيكي فينسنت كومباني المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونخ الألماني، رسالة قوية للاعبي فريقه، من أجل تحقيق حلم دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة في تاريخ العملاق البافاري.

وقدم بايرن ميونخ بشكل رسمي مدربه الجديد كومبابي الذي سيتولى المسئولية بداية من شهر يونيو المقبل، خلفا لتوماس توخيل الذي غادر منصبه.

وتعاقد بايرن ميونخ مع كومبابي بعد أن دفع مبلغ 9 مليون يورو لنادي بيرنلي الإنجليزي، لشراء المدة الزمنية المتبقية في عقد المدرب البلجيكي معه.

ووقع بايرن ميونخ مع كومباني تعاقد مدته 3 سنوات حتى صيف عام 2027، حيث سيبدأ مهمته مع الفريق البافاري عقب انتهاء كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

رسالة لنجوم بايرن ميونخ:

قال كومباني في المؤتمر الصحفي لتقديمه كمدرب لبايرن ميونخ: "أعلم مدى عظمة نادي بايرن ميونخ، أنا فخور وأيضاً متحمس جداً لوجودي هنا، أظن يمكن أن نبدأ الموسم مباشرة".

وأضاف: "يجب أن تدرب بالطريقة التي كنت تلعب بها، أنا ولدت في بروكسل، ولعبت في أكاديمية أندرلخت، وكان يجب أن نفوز بكل شيء هناك، نريد أن نكون شجعاناً ونلعب بشكل هجومي، هذا يمثل شخصيتي".

وتابع قائلا: "لقد تحدثت مع أولي هونيس وأعلم أيضًا من رومينيجه أنني كنت خيارهم الأول، من المهم أن يكونوا إيجابيين الآن، لكنني أريد أيضًا إقناعهم من خلال عملي".

وأوضح بشأن قراره العمل مع بايرن ميونخ: "كنت محظوظًا لأنني تلقيت اتصال من النادي وقررت بعدها، فكرت، ثم قلت نعم، يجب أن أذهب إلى بايرن".

واستطرد في رسالته للجماهير: "نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2025 في ميونخ، ولكن لن نصل إليه بالحديث عنه، بل يجب علينا العمل بجدية في التدريب كل يوم لتحقيق ذلك".

أتم مؤتمر تقديمه قائلا: "سأقضي الأيام القادمة ببعض الراحة ثم سأبدأ في العمل. سأبذل كل ما في وسعي، لا يمكن أن أبدأ بالسرعة الكافية، أنا متحمس للغاية".

اقرأ أيضا

برشلونة يصعق هانز فليك بالصدمة الكبرى.. نجم بايرن ميونخ مرفوض

بايرن ميونخ يحبط برشلونة ويشعل الصراع على صفقة سوبر

حمل تطبيق سعودي الآن